عراق الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عراق الحب

أحبك ياعراق ياشمس و انت التي ما تغيب شمسك سنين احمل على صدري خارطتك لاني اموت بحبك

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

غوتي :شوستر يثق بقدراتي

كاتب الموضوعرسالة
rani_ronaldo88
مؤسس منتدى عراق الحب
rani_ronaldo88

ذكر
المزاج : جيد

غوتي :شوستر يثق بقدراتي Empty
مُساهمةموضوع: غوتي :شوستر يثق بقدراتي   غوتي :شوستر يثق بقدراتي Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 19 2007, 14:21

شوستر عنده ايمان كامل في . لاعب خط وسط ريال مدريد خوسيه ماريا غوتي يعيش الأن افضل لحظات حياته الأحترافية في ظل التألق الكبير الذي يظهره هذا الاعب وثقة المدرب الألماني بيرند شوستر بقدراته . غوتي كان له هذا اللقاء مع صحيفة الماركا الأسبانية الشهيرة ونترككم مع التفاصيل .

هل انت لاعب كرة قدم مميز او ان الناس يبالغون ؟
تلك هي الحياة يتغير كل شيئ في دقيقتين وتكون من شخص مميز الى شخص اخر ظرف ثواني .
غوتي :شوستر يثق بقدراتي C7c4a7288rpguti2p
مالذي يؤذيك اكثر ما تقرأه في الصحافة او ماتسمعه في الملعب ؟
كل الأشياء تؤذي فالنقد من السهل تقبله ولكن بعض الصحفيين يتعمدون ايذائك وهذا شيئ فظيع .
اولئك الذين يمتدحونك يقولون ان عندك سهولة عظيمة بالكرة وبأن عندك رؤية مدهشة وانك ذكي وصانع العاب عظيم والذين ينتقدونك يقولون انك لا تدافع كثيرا وبأنك لاعب مزاجي ؟
نعم ذلك حقيقي انا لست ذلك الاعب الدفاعي الذي يخطف الكرة دائما ويركض ذهابا وايابا للحصول عليها .
هل تصرف الأنتباه بكل سهولة ؟
نعم ولكن في العديد من الأشياء الأخرى ايضا وابنتي زارا تذكرني ايضا بنفسي فهي لاتستطيع ان تعمل في شيئ واحد لمدة دقيقتين دون ان تعمل شيئا اخرا في نفس الوقت واعتقد ان هذا الأمر دائما يحصل لي .
ماذا ورث ابنك ايتور منك ؟
الهدوء وعنده ايضا شخصية قوية جدا .
هل يساعدك ايضا ماغسيان في البيت ؟
هو صغير جدا ( ضحك ) احاول العناية دائما بأطفالي واساعدهم بلأستحمام وايضا بعمل واجبهم المدرسي .
تساعد اطفالك بواجبهم المنزلي ؟
نعم نعم وعندها ادرك كم انا قديم ( ضحك ) وانا يجب ان اقرا الكتاب المدرسي قبل ان اوضح لهم كيف يعملون الأشياء .
غوتي :شوستر يثق بقدراتي 5cf4e7288xgutischusterp
هل شوستر يعرف انك كنت ملقب بشوستر الصغير عندما كنت صغيرا ؟
في الحقيقة انا لا اعرف ولم اتحدث بهذا الموضوع معه عندي صورة لي معه عندما كان يلعب في الريال وكنت انا طفل في عمر التاسعة فقط . وانا قلت دائما بأنني معجب فيه وهو كان لاعبي المفضل عندما كنت انا طفل .تحدث الأشياء الغريبة دائما في كرة القدم اليس كذلك؟
منذ لعبت مر تم الأشراف عليك من قبل 13 مدرب مع من تود ان تكون معه ثانيا ؟
دل بوسكي , فابيو كابيلو , شوستر .
شوستر مثل الحب الجديد في حياتك ..
لأنه عنده ايمان في . ولا احد غيره كان يؤمن بقدراتي مثلما يفعل هو وانا لا اذكر اي مدرب كان عنده ايمان في 100% كما يفعل هو الأن وانا افتقرت الى هذا النوع من الدعم في كافة انحاء مهنتي .
هل تشعر بأن من واجبك ان تسجل نقطة في كل مباراة تلعبها ؟
انا تعودت على هذا لأن كل مباراة تمثل لي فرصة جديدة للأشراق وفرصة لكسب مكان في الفريق وانا كنت اشعر بأن كل مباراة العبها مثل الأمتحان ومازال هذا الشعور موجود بدرجة معينة ولكني مرتاح اكثر الأن لاني اعرف ان المدرب عنده ايمان في .
ماذا تفكر الجماهير في شأنك في رأيك ؟
اعتقد بأن عندهم رأي جيد عني واعتقد انهم يطلبون اشياء مني اكثر من البقية وانا اتذكر في الماضي عندما كنت امسك الكرة اشعر بأن الجماهير تغمغم وتفكر وتقول دعنا نتمنى ان لايضيع هذه الكرة ولكن اعتقد ان الأشياء تغيرت كثيرا في السنوات الأخيرة الماضية واصبحت محبوبا الأن .
ماهو الأحساس الذي عندك عن المنتخب الوطني ؟
احساس سيئ لأنني اتقدم في السن والمدرب لا يعتمد علي مطلقا .وهو شوكة في جانبي انا لم العب ابدا في كأس عالم او يورو .
هل امر كونك ليس في تشكيلة اراغونيس يؤذيك ؟
نعم وخصوصا انه كانت عندي الفرصة للذهاب الى اليورو .
انت صريح جدا دائما وخصوصا عندما تدافع عن الأخرين فهل سكت مرة متعمدا ؟
نعم ولكن اعتقد ان العديد منا في هذه المهنة يفعلها وفي يوم انا من الممكن ان اكتب كتاب واكتب فيه تفاصيل كل حادثة وفي يوم ما ساقول عن حقيقة كل الذي يحدث .
غوتي :شوستر يثق بقدراتي 1accd77gutibotap
من هو الساحر في كرة القدم المحبب الى نفسك ؟
زيدان بكل تأكيد وانا رأيت مباريات مارادونا وهو بالتأكيد فوق اي شخص اخر ولكن زيدان كان الاعب القمة في الكمال في الملعب .

غوتي :شوستر يثق بقدراتي
صفحة 1 من اصل 1